فودكا

فمن الصعب أن نتصور وجبة من شأنها أن تكلف في روسيا دون "الأبيض الصغير"، كما أنها غالبا ما تسمى هواة الفودكا. يعتبر الفودكا لتكون شرب نظيفة، وبالتالي من المفيد، وهناك العديد من الوصفات لعلاج مختلف الأمراض الفودكا ( "شرب كوب، وكل شيء اختفى").

الدكتور بوريس أكيموف يحكي عن الأساطير المرتبطة الفودكا وصفاته الحقيقية.

استجابة الإنسان للكحول بشكل عام والفرد في مختلف المشروبات الكحولية على وجه الخصوص - كما يقول المثل، الذي البطيخ، والذي الخنازير hryaschik! مع كل حبي للخمور ، أنا ، على سبيل المثال ، أحصل على أفضل مشاعر التسمم من البيرة الخفيفة. وهذه ليست مسألة طعم وحالة مزاجية فحسب ، بل أيضاً للعمليات البيوكيميائية للجسم التي تحدث بمشاركة إنزيم نازعة الهيدروجين. لذا ، فإن رد فعل الجسم من الكحول إلى الإيثانول (كحول النبيذ) يختلف عن رد فعل الشخص الذي لا يشرب الكثير - في الواقع ، هذه هي مأساة السكير الذي لا يستطيع هزيمة إدمانه.

العديد من الارواح هي مفيدة. كوب من النبيذ أو لقطة من الصعب الخمور (براندي، ويسكي، والروم) - للوقاية من أداة كبيرا من أمراض الجهاز القلب، بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من المواد اللازمة لأجسامنا، لأنها تحتفظ المعدنية وحتى بعض تكوين فيتامين التوت والفواكه والحبوب، من التي صنعت منها.

الفودكا - حالة خاصة، هو مشروب كحولي الوحيد الذي يحتوي على الكحول فقط النقي. حسنا والماء لتخفيف 1 الإيثانول نسبة: 3. إنتاج الفودكا يتطلب الحد الأدنى من التكلفة والخيال، ولكن وفرة من أنواع الفودكا هو مدهش، وبعضها الخمور والبراندي أكثر تكلفة، لجعل أن هناك حاجة إلى جهود كبيرة. في هذه الحالة، فإن قدرة مواطنينا تفعل المنتج المعيب حتى من هذين مكونات بسيطة جدا ببساطة متأصل - زلت أتذكر طعم فظيعة من الفودكا "الروسية" لالروبل 3 62 قرش (مرحبا لأولئك الذين يحنون إلى الاتحاد السوفييتي!). وبطبيعة الحال، والكحول، المخفف بالماء، لا طعم حرق، كما في النص الأصلي، ولكن ذلك يعتمد على نقاء الماء والكحول.

مع اثنين من الخرافات المرتبطة مع الفودكا. واحد منهم - أن الفودكا هو عادة شرب الروسي. في الواقع، يتم إنتاج الكحول لأول مرة في الكيميائيون العرب في القرن السادس الذي سعى حجر الفلاسفة، وفي روسيا أنها أحضرت جنوة في القرن الرابع عشر تحت اسم أكوا فيتا - ماء الحياة. كلمة "الفودكا" البولندية، حتى نهاية القرن التاسع عشر الفودكا في روسيا تسمى "الخبز والنبيذ"، على الرغم من أن روح النبيذ يمكن أن تكون مصنوعة من أي منتج العضوي (في روسيا هو البطاطا).

أسطورة أخرى حول الفودكا - هي أن شهادتها (نسبة الكحول في الماء) حددت مندليف. في الواقع، الفودكا، ليس فقط، ولكن الغالبية من الارواح هم في نطاق درجة 39-43. درس ديمتري إيفانوفيتش مركبات مختلفة من الكحول مع الماء كما الكيميائي ولم يكن صفات الفودكا لا.

ويرتبط الفودكا في روسيا مع إدمان الكحول، وهنا هو، للأسف، لم يعد أسطورة. يمكنني يشربه؟ وثمة مسألة ذوق. هذه المشروبات حرق، وإعطاء جنبا إلى جنب مع وجبات خفيفة إحساس غريب، وأنها مصممة للهواة الذي يريد أساسا الحصول على تأثير المسكر سريع. الحديث عن أشياء مثل رائحة متناغمة وطعم لطيف من المنتجات، ونحن لن. بالمقارنة مع غيرها من الفودكا المشروبات الكحولية له تأثير وقائي أقل. ولكن لديه، في الواقع، هيئتنا تنتج الإيثانول نفسه. والسؤال الوحيد في كمية الاستهلاك، ولكن مع هذا، عشاق الفودكا، وكقاعدة عامة، وليس كل شيء على ما يرام. كما هو الحال مع الصحة. لذلك، إذا كنت تخطط لعطلة عائلية مريحة، في محاولة كبديل للفودكا وضعت على الطاولة وغيرها من المشروبات الكحولية. بعد كل شيء، وعادات طعم يمكن تغيير، وفجأة؟ ..

إضافة تعليق

البريد الإلكتروني Ваш не будет опубликован. Обязательные поля помечены *