عناوين
وصفات الصفحة الرئيسية

عبق لذيذ مع الثوم والأعشاب لمدة 25 دقيقة: أنا أحب هذه الوصفات!

يقول المثل الشهير "الخبز هو رأس كل شيء". لن نجادل ، ولكن من الممتع أن نقدم للطبق الأول بدلاً من شرائح الخبز البسيطة. الكعك محلية الصنع عطرة!

الكعك مع الثوم والأعشاب وصفة طبية من "فقط لذلك!" لقد تحولوا إلى أن تكون ناعمة للغاية ولذيذة وعطرة ، وسوف يفاجئهم شكلهم الأصلي بكل سرور بأحبائهم.

لفات سريعة وصفة

المكونات

  • 400 ز الطحين
  • ساعات 1. L. الخميرة الجافة
  • ساعات 1. L. سكر
  • فصوص من الثوم 2-3
  • 250 مل من الحليب
  • 0,5 ملعقة شاي. ملح
  • 50 غ زبدة
  • 2 الفن. ل. الزيوت النباتية
  • خضروات
  • 1 صفار

إعداد

  • مزيج خميرة مع الدقيق المنخل ، يضاف الحليب الدافئ والملح والسكر والزيت النباتي ، ويخلط العجين الطري الناعم. لف وعاء من العجين ووضعه في مكان دافئ لمدة 30 دقيقة.
  • بينما يناسب العجين ، استعد لعمل الحشوة في الزبدة المخففة ، يضاف المفروم الخضر والثوممختلطة من خلال الصحافة.
  • تعال إلى العجين أوبي ، وشمر في سجق ، ثم تقطع إلى شرائح صغيرة. لفة كل شريحة في كعكة ، في وسطها وضع قليلا ملء. أضف طيات 4 ووضع قطع 2 - 3 في علب الكعك.
  • قم بتشحيم الكعك المستقبلية مع صفار البيض وإرسالها إلى الفرن ، وتسخينها إلى درجة 180 ، لمدة 20 - 25 دقيقة.
  • بديل رائع للخبز! من أجل عدم إزعاج العجين بشكل متكرر ، أستخدم هذه الخدعة: أطبخ أجزاء 2 - 3 على الفور. أستخدم جزءًا من العجين في نفس اليوم ، وأترك ​​جزءًا من الثلاجة في وقت لاحق: يتم تخزين العجين تمامًا تحت الفيلم لمدة أيام 5.

    السماح للأصدقاء ومحاولة الكعك محلية الصنع جديدة ، وتبادل وصفة!

    • مشاركة على Facebook
    • ВКонтакте

    كاتب المقال مارينا أرتيموفا تحب تصوير جمال الطبيعة ، وهي مغرمة بالصناعات اليدوية. علّم سون فانيا والدته على التعامل مع أي مهام يومية دون عناء: تعرف مارينا كيفية إزالة أصعب البقع وتنظيف المنزل في غضون دقائق. إنه مهتم بأكثر قضايا الحياة حدة وتنوعًا ، ولا يبقى بعيدًا عما يقلق الأحباء! كتاب مارينا المفضل - ذهب مع الريح من قبل ميتشل. تحميل الحلويات بسرعة في الحصول على وصفات ، فضلا عن نصائح مفيدة أخرى عن طريق البريد الإلكتروني.

    إضافة تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. Обязательные поля помечены *

    هذا الموقع يستخدم Akismet لمكافحة البريد المزعج. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.