الرنجة تحت معطف الفرو يمكن أن يكون الطبق الأصلي. إعداد سلطة المفضلة بطريقة جديدة!

كثير منا يعتقد الرنجة يرتدون واحد من الأطباق الرئيسية على مائدة رأس السنة الميلادية. كما يقول المثل، وبدون ذلك، والحدث - ليس حدثا وعطلة - ليس يوم عطلة.

وعلى الرغم من بساطة المكونات والتحضير، ويعتبر "معطف" واحدة من أكثر الأصلي من الأطباق التقليدية.

لأول مرة تعرض يرتدي الرنجة ليلة رأس السنة الجديدة في 1919 م. وفقا للأسطورة، في المطاعم لتاجر من قبل باسم الشعب انستاس البوجومل غالبا ما تكون في حالة سكر واضطلعت المعركة. لذلك، جاء واحد من الطهاة له، اريستارشوس Prokoptsev، مع طبق غني غير عادي. العض عليها، وحصلت على زوار في حالة سكر أقل، ونتيجة لذلك، أقل القتال وأضرار في الممتلكات.

في هذا الرنجة طبق ترمز البروليتاريا والبطاطس والبصل - الفلاحين والبنجر الحمراء - البلشفية لافتة.

وصفة لسمك الرنجة تحت معطف الفرو في الجميع، لكننا أعددنا لك بطريقة غير معتادة. تأخذ على الأسلحة واللباس هو حقا شيئا خاصا لقضاء عطلة عيد الميلاد!

الرنجة تحت معطف الفرو "شمعة عيد الميلاد"

المكونات

  • شرائح 6 من خبز الجاودار
  • 150 ز بنجر
  • 1 / 4 الليمون
  • 6 الفن. ل. مايونيز
  • الملح (قرصة)
  • مسحوق الكزبرة (قرصة)
  • 1 شرائح سمك الرنجة المملحة
  • ساعات 1,5. L. الجيلاتين
  • 70 مل من الماء

إعداد

  • صب الجيلاتين في الماء البارد.
  • ديكوتيون من البنجر، وقشر، ونحن يجب قطع شرائح.
  • ضع الشمندر في الخلاط، إضافة المايونيز والكزبرة والملح قليلا. طحن المكونات إلى هريس.
  • ضغط على عصير الليمون وإضافته إلى كتلة. محاولة للحصول على طعم البطاطا المهروسة. وينبغي أن يكون الحلو والحامض.
  • تسخين قليلا الجيلاتين، لا ننسى لاثارة وإضافة إلى هريس. مرة أخرى، تشغيل الخلاط وvzbey كل شيء للحصول على المعروض النقدي.
  • قطع قضبان مستديرة من الخبز.
  • приготовление селедки под шубой

  • أعلى مع شرائح من فيليه سمك الرنجة.
  • приготовление селедки под шубой

  • وضع عالية حلقات للحلوى في قيعان الخبز. صب لب البنجر. إذا لم يكن لديك مثل هذا الجهاز يستخدم ملف سميك التقليدية. يضع المفاصل سكرابي مع الشريط أو دباسة.
  • приготовление селедки под шубой

  • وضعت في مكان بارد لمدة ساعة على الأقل. هام: إزالة حلقات تحتاج فقط لتغذية! أعلى smazh اختياريا من طبقة رقيقة من الزيت النباتي.
  • приготовление селедки под шубой

    زين "شموع السنة الجديدة" مع شرائح الليمون. هذا سلطة التقليدية المصنوعة بطريقة جديدةومن المرجح أن أناشد جميع الضيوف.

    مشاركتها مع أصدقائك هذا الرنجة وصفة رائعة تحت معطف الفرو!

    • مشاركة على Facebook
    • ВКонтакте

    قم بتنزيل وجبات سريعة مجانية حلويات احصل على وصفات ونصائح أخرى مفيدة عن طريق البريد الإلكتروني.

    إضافة تعليق

    البريد الإلكتروني Ваш не будет опубликован. Обязательные поля помечены *